لمساعدتك على الحمل سريعاً
لمساعدتك على الحمل سريعاً

لمساعدتك على الحمل سريعاً

هناك أطعمة تتميّز بقدرة خارقة ستفاجئك، لمساعدتكِ على الحمل سريعاً. تعرّفي في هذا المقال من صحتي على أبرز هذه الأطعمة.

  • القرنبيط

وفقاً لبعض الدراسات، فإنّ الأطعمة التي تحتوي على فيتامين “س” أساسية لكِ إذا كنتِ تخططين لحدوث الحمل.  وأيضاً القرنبيط  يحتوي على نسبة عالية من هذا الفيتامين وبالتالي فهو يزيد الخصوبة.

كذلك، يساعد على تقليل فرص حدوث الإجهاض والمشاكل الجينية، كما أنه يحتوي على فيتامين “ب”، الزنك، الحديد والكالسيوم، التي تُعتبر عناصر ضروريةً للمرأة.

  • المحار

نوعٌ من الحيوانات الصدفية المائية وهو مصدرٌ جيّد جداً لكِ لأنه يمدّكِ بعنصر الزنك، الهامّ لحدوث الحمل. كذلك، فإنّ نقص الزنك يؤدي إلى عدم حدوث الحيض الطبيعي وإلى الإجهاض في المراحل المبكرة من الحمل.

  • الحليب كامل الدسم

إن كنتِ تتناولين الحليب منزوع الدسم، عليكِ ان تعرفي انه يساعد على زيادة العقم ويقلل الخصوبة، لذلك أسرعي في استبداله بالحليب كامل الدسم من أجل التسريع في حدوث الحمل.

وبحسب الدراسات الطبية، يمكنكِ تناول كوبٍ واحدٍ من هذا الحليب يومياً من أجل الحصول على نسبة جيّدة من عنصر الكالسيوم وتعزيز فرصكِ لحدوث الحمل.

  • الموز

يحتوي على فيتامين “ب 6” الذي يؤدّي نقصه إلى خفض جودة البويضات لديكِ واضطراب دورتكِ الشهرية، وزيادة خطر الإجهاض.

كذلك، توصي التقارير الطبية بتناول ثمرتين من الموز يومياً لزيادة مدخلات جسمك من الفيتامين.

  • البيض

البيض يحتوي على بروتين ومغذيات تساعد في حدوث الإخصاب وانتظام الدورة الشهرية، مما يساعد في تسريع حدوث الحمل.

  • السّمك

خصوصاً السلمون، التونة والمكاريل لأنها أسماكٌ دهنية، تتميّز باحتوائهاعلى مغذيات تقلل التهابات الجسم وعلى دهون “أوميغا3” التي تعمل على تحسين جودة البويضات.

هذه الأطعمة الستّة، التي ذكرناها سابقاً، تساعدكِ على الحمل سريعاً ولا خوف في الاعتماد عليها لأنها لا تؤذيكِ بل تمدّكِ بعناصر غذائية مهمّة لجسمكِ. أمّا من أجل الحصول على المزيد من المعلومات الدقيقة، فعليكِ اللجوء إلى الطبيب الذي يحدّد لكِ ما يناسبك فعلاً من مغذيات من أجل حدوث حملٍ سريع.

عن blog

شاهد أيضاً

عملية ربط عنق الرحم

ما هي عملية ربط عنق الرحم؟

ربط عنق الرحم أو ربط الأنابيب شكل من أشكال التعقيم عند المرأة. وهو كناية عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *